الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنفيذ القتل تعزيراً على مهرب هيروين في الخُبر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

شهدت محافظة الخبر -اليوم- تنفيذ حكم القتل تعزيراً على الوافد باز محمد قل محمد - باكستاني الجنسية - وذلك لقيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر إلى المملكة داخل أحشائه.

اضافة اعلان

وأصدرت وزارة الداخلية بياناً بشأن تنفيذ الحكم، وفيما يلي نصه:

قال الله تعالى ((إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ)).

بفضل من الله تم القبض على المدعو / باز محمد قل محمد - باكستاني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر إلى المملكة داخل أحشائه وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه شرعاً والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

ونفذ حكم القتل في الجاني / باز محمد قل محمد - باكستاني الجنسية - اليوم الثلاثاء 27 / 12 / 1435 هـ في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية.

هذا و أكدت وزارة الداخلية على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها؛ لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وحذرت في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook