الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"صحة الباحة" توضح حقيقة دخول "رجل" لقسم النساء بمستشفى بلجرشي

شعار-المديرية-العامة-للشؤون-الصحية-بالباحة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – الباحة:

 أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة في بيان توضيحي أصدرته أن ما نُشِر في إحدى الصحف والتي ادّعت دخول أحد العاملين بوحدة غسيل الكلى ببلجرشي لقسم النساء ليس صحيحاً.

اضافة اعلان

وأوضحت "صحة الباحة" في بيانها "أنه بعد التدقيق في الصورة وبعد البحث والمناقشة مع مشرف الوحدة ورئيسة التمريض تبيّن أن ذلك الشخص كان مرافقاً مع إحدى المريضات، وكان هناك مع الطبيب المختص للحصول على مشهد يثبت حضوره بالمريضة؛ لتقديمه إلى مقر عمله، ودخل للوحدة بمرافقة حارسة الأمن مع عدم نظامية ذلك حيث ستتم محاسبتها، وتحفّظ البيان على نشر اسم المرافق؛ حفاظاً على خصوصية المريض".

وأضافت: "أما بخصوص المرضى فإنه يوجد لمتابعة حاﻻتهم كادر طبي وفني كامل، وتم تكليف أحد الكوادر من ذوي الكفاءة العالية كمشرف لوحدة الكُلى يرتبط مع مدير المستشفى مباشرة؛ لتسهيل أمورهم وإنهاء إجراءاتهم في وقت وجيز، وهناك زيارات للموقع بشكل يومي؛ للتأكد من سير العمل على الوجه المطلوب، وقد تم في الفترة الأخيرة عمل بعض التحسينات في القسم؛ مثل إضافة مكيفات وشاشات تلفاز، وتم أيضاً التغيير في جدول التغذية بناء على طلبات المرضى".

وأكدت الشؤون الصحية أن حرصها على المرضى جميعاً يأتي من واقع مسؤوليتها تجاههم، وأن ما يتم نشره بقصد الإساءة للعاملين في مرافقها لن يثنيهم عن خطوات تحسين الخدمة التي تنتهجها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook