الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة OnePlus One تتيح هاتفها الذكي للطلب المسبق ساعة واحدة.. الأسبوع المقبل

composition-main
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة OnePlus عبر مدونتها، عن اعتزامها فتح باب الطلب المسبق على هاتفها المتميز One، وذلك بتاريخ 27 أكتوبر الحالي، ولمدّة ساعة واحدة فقط، ابتداءً من الساعة 03:00 PM بتوقيت غرينتش.

اضافة اعلان

وفتحت الشركة إمكانية إعداد عملية الشراء داخل موقعها فيما يتعلق بمرحلة ما قبل الدفع، بحيث يتم وضع الطلب في العربة ابتداءً من الآن، فيما يتطلب الأمر إتمام الطلب وعملية الدفع خلال الساعة المحددة للطلب المسبق.

ويقدم هاتف OnePlus One ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، وبطارية بسعة 3100 ميلي أمبير ساعة، بالإضافة إلى شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسل، ويملك كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 13 ميجابكسل بحساس من شركة “سوني”، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويتميز الهاتف بمواصفاته العالية وسعره المنافس، حيث تم طرح الهاتف باللونين الأبيض والأسود وبطرازين: الأول بسعة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت وبسعر 299 دولاراً، والثاني بسعة 64 جيجابايت وبسعر 350 دولاراً.

يُذكر أن الشركة لم يسبق أن فتحت المجال للطلب المسبق على هاتفها، وكانت تقتصر عمليات الشراء وفق نظام الدعوات، بحيث يمكن لمن يملك دعوة إرسال دعوات أخرى لعدد محدد من الأشخاص حوله.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook