الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طالبات المتوسطة الثانية في "بحرة" يعانين من التكدس وانقطاع الكهرباء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

تعاني مدرسة المتوسطة الثانية للبنات في محافظة "بحرة"، التابعة لمنطقة مكة المكرمة، مشاكل عديدة وخطيرة من المحول الرئيسي للكهرباء، حيث تعرض للاشتعال عدة مرات، وفي كل مرة يحضر الدفاع المدني ليعالج الموقف.

اضافة اعلان

وقال أولياء الأمور: إن آخر هذه الحوادث كان صباح أمس، ثم تعرض المحول اليوم لتماس تسبب في انقطاع الكهرباء من السابعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً.

واشتكى أولياء أمور من الأثر السيئ للوضع المتردي على العملية التعليمية، خاصة بعد التقارير التي حررها الدفاع المدني، والتي تؤكد ضرورة تخفيض كثافة الطالبات في الفصول؛ بسبب عدم الاستيعاب، حيث يبلغ عدد الطالبات 480 طالبة في المرحلة المتوسطة، يتكدسن في مبنى صغير مستأجر، ولا يحتمل ذلك العدد.

من جهتها، رفعت مديرة المدرسة خطابات عديدة لوزارة التربية والتعليم؛ لشرح الوضع، وإخلاء مسؤوليتها، ورغم ذلك لم تلق تلك المكاتبات سوى التجاهل.

وتجدر الإشارة إلى أن معلّمات المدرسة مستاءات جداً من ذلك الوضع، خاصة أن إحداهن تعرضت لتماس كهربائي - صباح أمس - في الحادث الذي أدى إلى فصل التيار عن المحول الرئيسي؛ بعد اشتعال "السكينات" الداخلية؛ الأمر الذي أدى إلى حرمان المدرسة - أمس واليوم - من التيار الكهربائي تماماً.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook