الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لجنة حيي الشفا وبدر تُطلق فعاليات الملتقى الاجتماعي "أسرتك تهمنا"

IMG_5819
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

انطلقت مساء أمس الأحد، فعاليات ملتقى الأسرة الاجتماعي، الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بحيي: الشفا، وبدر، تحت شعار: "أسرتك تهمنا"، بقاعة النرجس في حي الشفا.

اضافة اعلان

بدأ الملتقى بعقد دورة تدريبية بعنوان: "أراك في القمة" لكبير المدربين، الدكتور عبد الله الحمودي، الذي بين في دورته مفاتيح النجاح والمهارات الأساسية، وأهمية البرامج التطويرية، من خلال وضع خطط إستراتيجية لتحقيق الهدف المنشود.

وتضمن الملتقى عدداً من فقرات الترفيه المنوعة، نفذتها فرقة "نجوم" الترفيهية، بقيادة الكابتن ماجد الحارثي، ونجم فرقة مواهب وأفكار "سرحان"، وتقديم الكابتن نواف القحطاني، وقدمت الفرقة ألعاباً حركية للكبار والصغار، بمشاركة المهرج "كدوش"، ثم استمع الحضور - بعد صلاة العشاء - إلى قراءة آيات بينات من القرآن الكريم، بصوت القارئ الشيخ زايد العطية، أعقبها كلمة توجيهية ألقاها الشيخ فهد الحميد.

وازدان الملتقى بمشاركة إنشادية بتعاون بين متوسطة ابن الرومي، والندوة العالمية للشباب الإسلامي، وحظيت بتفاعل واستحسان الحضور، وفي الختام، كرم الدكتور محمد العتيق رئيس مجلس إدارة اللجنة الضيوف المشاركين.

جدير بالذكر، أن فعاليات الملتقى سوف تستمر حتى يوم الأربعاء 28 ذي الحجة 1435هـ، بقسمي الرجال، والنساء، في قاعة “النرجس”، الكائنة بنهاية شارع المعارض، في حي بدر، من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 10 مساءً.

وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى يحظى بتغطية ورعاية إعلامية من صحيفة “تواصل”.

IMG_5819 IMG_5818 IMG_5817 IMG_5816

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook