الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الصحة: لا علاج لـ"كورونا".. ونتوقع إصابات أخرى بالطائف (صور)

IMG_7310
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

شدد وزير الصحة المكلف عادل بن محمد فقيه، على المواطنين والمقيمين في الطائف بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة في التعامل المباشر مع الإبل، حماية لأنفسهم من فيروس "كورونا".

اضافة اعلان

جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، ومستشفى الملك فيصل بالمحافظة، أمس. مبيناً أن معدلات الإصابة الحالية في الطائف تشير إلى إمكانية تسجيل حالات إصابة جديدة في الفترة القادمة.

وقال: "ربما لا يمكننا اقتلاع جذور فيروس كورونا في المنظور القريب لعدم وجود علاج أو لقاح إلى الآن، ولكن واجب وزارة الصحة القيام بكل ما يمكنها وتسخير كافة إمكاناتها لعلاج المرضى وحماية الممارسين الصحيين والمجتمع ككل من الإصابة بالفيروس".

وفي ذات السياق اتخذ مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة عدداً من الإجراءات الفورية لمحاصرة العدوى بعد تسجيل تسع حالات إصابة "بكورونا"، منها متابعة خبراء الصحة العامة بالوزارة  لكل المخالطين للمرضى المصابين بفيروس "كورونا" بالطائف، ونقل أي حالات كورونا إلى مستشفى الملك فيصل، ونقل وحدة المختبرات المتنقلة إلى الطائف، مما يمكن الأطباء من الحصول على نتائج الكشف عن الفيروس في الحالات المشتبه إصابتها بفيروس "كورونا" في وقت قياسي لا يتعدى 6 ساعات.

IMG_7310 IMG_7308 IMG_7305 IMG_7320 IMG_7317 IMG_7330

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook