بعد الارتفاع المفاجئ لأسعار الطماطم: مغردون: خلوها تخيس | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باكستان.. المحكمة العليا تدرس إقالة رئيس الوزراء على خلفية تهم «فساد» «الحقيل» يتوقَّع: غرة ذو الحجة 23 أغسطس القادم في أول خطاب له منذ الأزمة.. أمير قطر يعترف بوجود خلافات مع دول مجلس التعاون الخليجي «واشنطن» تُثني على توصية المملكة برفع العقوبات الأمريكية عن السودان مكة.. إخماد حريق تمديدات كهربائية بكافتيريا في «أبراج الصفوة» رجال ألمع.. وفاة مقيم إثر سقوطه في منحدر صخري بجبل الشرفة قانوني يكشف عن تعديلات مرتقبة على أنظمة أعمال «النيابة العامة» ناشطون: شهداء «الأقصى» الـ6 في الجمعتين الماضية واليوم جميعهم أسماؤهم «محمد» وافد لبناني يسيء للمملكة.. و«المعهد التقني» يفصله لسوء سلوكه وأداءه «نبراس» تحذِّر: تعاطي الشباب «غاز الهيليوم وفضفاض الملابس» يسبب تلف أنسجة المخ «المالية» تكشف عن نتائج اجتماعاتها مع صندوق النقد الدولي حول رفع أسعار الطاقة وربط الريال بالدولار شركات الأرز الهندية تقدم عروضاً جديدة للمملكة.. وتخفض سعر الطن 100 دولار

بعد الارتفاع المفاجئ لأسعار الطماطم: مغردون: خلوها تخيس

8
بعد الارتفاع المفاجئ لأسعار الطماطم: مغردون: خلوها تخيس

تواصل – الرياض:

بعد ارتفاع أسعار الطماطم المفاجئ إلى ما يقارب 300%، حيث وصل سعر الكرتون الواحد “4.5 كجم” إلى 70 ريالاً، أطلق مغردون عدة هاشتاقات منها: “#ارتفاع_أسعار_الطماطم”، و”#خلوها_تخيس”، أبدوا فيها استياءهم من ارتفاع أسعارها.

حيث قال المغرد شجاع البقمي: “سعر كرتون الطماطم اليوم أغلى من سهم ينساب!!، تجارنا يصنعون المستحيلات!!”.

بينما قالت مغردة أخرى: “الطماطم صايرة تنافس الذهب”، وعلق آخر قائلاً: “اشترو معجون طماطم وسيبوها تعفّن عندهم.. مش عايزينها الله الغني.. هزرع حوضين طماطم في بيتي”.

ودعا آخرون إلى الامتناع عن شراء الطماطم حتى تنخفض أسعارها مرة أخرى، حيث قال أحمد خوجة: “ردوا عليهم بحملة خلوها تخيس، محد بيموت لو ما أكل طماطم”.

٨ تعليقات
  1. خير ان شاء الله ب 20 ريال الكيلو ؟؟؟؟؟؟ لو كنت من سكان المريخ باشتريها بأرخص

  2. الله يخلي لنا معجون الصلصة السعودية ورنا وغيرها

  3. الله يخلي لنا معجون الطماطم السعودية وغيرها حتى تفرج

  4. الله يخلي لنا معجون طماطم السعودية حتى يفرجها ربي

  5. المشكله لو قطعنها ان المطبخ المستشفي الحكومي والاهليه ياخذون كميه هائلة ولاعندهم مانع شراء حتى لو غالي هذا المصيبه منهم.