بعد الارتفاع المفاجئ لأسعار الطماطم: مغردون: خلوها تخيس | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

بعد الارتفاع المفاجئ لأسعار الطماطم: مغردون: خلوها تخيس

8
بعد الارتفاع المفاجئ لأسعار الطماطم: مغردون: خلوها تخيس

تواصل – الرياض:

بعد ارتفاع أسعار الطماطم المفاجئ إلى ما يقارب 300%، حيث وصل سعر الكرتون الواحد “4.5 كجم” إلى 70 ريالاً، أطلق مغردون عدة هاشتاقات منها: “#ارتفاع_أسعار_الطماطم”، و”#خلوها_تخيس”، أبدوا فيها استياءهم من ارتفاع أسعارها.

حيث قال المغرد شجاع البقمي: “سعر كرتون الطماطم اليوم أغلى من سهم ينساب!!، تجارنا يصنعون المستحيلات!!”.

بينما قالت مغردة أخرى: “الطماطم صايرة تنافس الذهب”، وعلق آخر قائلاً: “اشترو معجون طماطم وسيبوها تعفّن عندهم.. مش عايزينها الله الغني.. هزرع حوضين طماطم في بيتي”.

ودعا آخرون إلى الامتناع عن شراء الطماطم حتى تنخفض أسعارها مرة أخرى، حيث قال أحمد خوجة: “ردوا عليهم بحملة خلوها تخيس، محد بيموت لو ما أكل طماطم”.

٨ تعليقات
  1. خير ان شاء الله ب 20 ريال الكيلو ؟؟؟؟؟؟ لو كنت من سكان المريخ باشتريها بأرخص

  2. الله يخلي لنا معجون الصلصة السعودية ورنا وغيرها

  3. الله يخلي لنا معجون الطماطم السعودية وغيرها حتى تفرج

  4. الله يخلي لنا معجون طماطم السعودية حتى يفرجها ربي

  5. المشكله لو قطعنها ان المطبخ المستشفي الحكومي والاهليه ياخذون كميه هائلة ولاعندهم مانع شراء حتى لو غالي هذا المصيبه منهم.