الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خرج والداه للعمل وتركاه وحيدًا.. وفاة طفل في حريق منزل شعبي بالليث (صور)

c98fe4f1-4cb2-49c2-96a9-f552ede4726c
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توفي طفل في حريق اندلع بمنزل شعبي من أربع غرف في الليث، صباح اليوم، بسبب التماس كهربائي في مكيف بعد أن خرج والداه للعمل وتركاه وحيدا.

اضافة اعلان

وقال المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية: إن التماساً كهربائياً بأحد أجهزة التكييف، تسبب باندلاع حريق في منزل شعبي من أربع غرف بالليث؛ نتج عنه وفاة طفل، وباشرت الحادث الجهات المختصة الحادث.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الدفاع المدني بمحافظة الليث باشرت صباح اليوم الأحد بلاغا عن حريق نشب بمنزل شعبي بمركز بني يزيد 80كم شرق المحافظة، وعند الوصول كانت سحب الدخان تتصاعد من نوافذ المنزل المكتظ بالأدخنة الناجمة عن الحريق.

وأوضح أن فرق الإنقاذ عملت على اقتحام المنزل والبحث عن محتجزين بينما عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق الذي نتج عنه إصابة طفل (5 سنوات) بحالة اختناق نقل من قبل المتواجدين إلى المركز الصحي لإسعافه إلا أنه توفي في المركز، وتشير المعلومات الأولية التي رصدها التحقيق في الحادث أن ماسًا كهربائيا كان خلف نشوب الحريق الذي أودى بحياة طفل كان بمفرده بالمنزل بعد خروج والديه للعمل، ومع انتهاء أعمال الدفاع المدني سلم الحادث للجهات المختصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook