الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القنفذة.. رئيس بلدية القوز يقف على مشروع صيانة الواجهة البحرية لكورنيش الجميعات (صور)

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - سلطان السهيمي:
وقف رئيس بلدية القوز التابعة لمحافظة القنفذة المهندس عبدالله الزبيدي على مشروع صيانة الواجهة البحرية لكورنيش الجميعات لإنجازه في الوقت المحدد.
وأوضح الناطق الإعلامي لبلدية القوز خليل الشيخي لـ"تواصل" بأن رئيس البلدية قام بجولة تفقدية على الواجهة البحرية لمركز القوز وقد شملت الجولة عدة مواقع من أهمها تفقده لمشروع صيانة كورنيش الجميعات والذي سيكون متنفس رائع إضافةً للواجهة البحرية لمركز القوز.
وأضاف الشيخي أن المشروع يمتد لمسافة تتجاوز الـ 1 كيلو مترات ينفذ على مرحلتين وسيشمل في المرحلة الأولى على أكثر من 10 آلاف متر مربع من المسطحات الخضراء وتركيب مظلات والجلسات المطلة على الشاطئ.
وتابع الشيخي أن المشروع يتضمن أيضا أعمال التطوير للأرصفة وممشى لمزاولة الرياضة والشاطئ الرملي بطابع حضاري وأشكال جماليه بلغت أكثر من 17 ألف متر مربع للأرصفة والممشى ، وكذلك 100 عمود إنارة تنوعة بين أعمدة ديكورية بإرتفاع 6 أمتار وأخرى بإرتفاع 14 متر وغيرها مما تسعى البلدية لتوفيره لراحة المتنزهين.
وختم الشيخي تصريحه لـ"تواصل" أنه تم إنجاز 30 ٪ من المشروع ووعد رئيس البلدية المهندس عبدالله الزبيدي على حرصة ومتابعته الدقيقة للمشروع لإنجازه في الوقت المحدد بإذن الله.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook