عن الموقع | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

عن الموقع

“تواصل” صحيفة الكترونية إخبارية شاملة تهتم بأخبار المملكة خاصة وأخبار العالم العربي والإسلامي عامة بالإضافة إلى الأخبار العالمية، وتتنوع الأخبار ما بين اقتصادية واجتماعية وسياسية، انطلقت في غرة محرم من العام 1432هـ . ومقرها في المملكة العربية السعودية مدينة الرياض.
تهتم “تواصل” بجمع وحصر جميع الأخبار والأحداث التي تهم المتابع في الشأن المحلي الداخلي أو الشأن الخارجي، كما تقدم “تواصل” من خلال واجهتها الالكترونية العديد من الزوايا والأقسام الفكرية والاجتماعية والدعوية موزعة على التبويبين (نوافذ – زوايا).

من أهدافنا
1. إنشاء مرجعية إعلامية شاملة تلبي حاجات المجتمع في تلقي المعلومات المطلوبة والصادقة.
2. تغطية جميع المواضيع التي قد تحتاجها الجهات الفاعلة في المجتمع من مؤسسات وشركات وجمعيات بمختلف تخصصاتها وتوجهاتها.
3. إثراء الساحة الإعلامية بالأخبار والمعلومات بمهنية واحترافية عالية.
4. تقديم تحليل موضوعي ومُتجرد للأحداث على المُستوى المحلّي والدولي.
5. توظيف التقنيات الخاصة بالإعلام الجديد لإضفاء الحيوية والتفاعل في الرسالة الإعلاميّة.
6. تعميق الحوار البنّاء بتحقيق التواصُل بين المتخصصين والجمهور .
قيمُنا
الدقة.
الموضوعية.
الاحترافية.
الجودة.
الشراكة.
رسالتُنا
تقديم خدمة إعلامية إلكترونية بشكل احترافي آخذين نصب أعيننا بعين الاعتبار الجودة والمصداقية في العمل.
رُؤيتُنا 
أن نكون النموذج الرائد في تقديم الرسالة الإعلامية الشاملة والقادرة على توصيل الخبر الموثوق بأسلوب تحليلي وموضوعي